|
|
• استقبال المكالمات الهاتفية من العملاء, والعمل على توثيق المعلومات المستلمة على الحاسوب ليتم التعامل معها لا حقا ضمن الاسس الصحيحة والبرامج الموضوعة.
• استقبال الأجهزة الواردة للصيانة وتعبئة النماذج الخاصة بها وتسليم الأجهزة للفنيين المختصين من خلال رؤساء الوحدات بموجب سجل خاص بذلك يوضح تاريخ الاستلام والتسليم وتفاصيل الصيانة المطلوبة.
• إدخال معلومات الصيانة وقطع الغيار الواردة على البرنامج الخاص بها.
• عكس صورة جيدة عن شركة نسيم الدادا وشركاه أمام العملاء وبناء علاقات جيدة وطويلة الأمد معهم لضمان تعاملهم الدائم والمستمر مع الشركة.
• طباعة طلبيات قطع الغيار والتقارير المطلوبة.
• التنسيق بين العملاء ووحدات الصيانة والتركيب حول استفسار عن الوقت والتكلفة اللازمة لصيانة الاجهزة وأي استفسارات فنية.
• استقبال المكالمات الواردة وتحويلها إلى الموظفين المعنيين والرد على استفساراتهم إن تطلب الأمر ذلك.
• استقبال الزوار والعملاء والترحيب بهم والرد على استفساراتهم وتوجيههم إلى الأماكن أو الأشخاص المطلوبين.
• توزيع البريد الوارد على الأشخاص المعنيين وذلك بحسب توجيهات مدير دائرة الصيانة والتركيب.
• الاتصال بالجهات الخارجية والعملاء بحسب الطلب وتحويل المكالمات إليهم.
• تقديم المساندة والدعم في إعداد المراسلات وطباعة المذكرات الداخلية والرسائل والعمل على إرسالها إلى الجهات المعنية في الوقت المحدد.
• حفظ الملفات وأرشفتها حسب الأصول وإدخال البيانات المتعلقة بعمل دائرة الصيانة والتركيب.
Job Details
Date Posted: | 2013-02-19 |
Job Location: | Amman, Jordan |
Job Role: | Customer Service |
Company Industry: | FMCG; Manufacturing |
Preferred Candidate
Career Level: | Entry Level |
Gender: | Male |
Nationality: | Jordan |
Degree: | Certification / diploma |
0 comments:
Post a Comment